رئيس جامعة ميسان يتفقد سير الامتحانات النهائية الجارية في كليات الصيدلة والتمريض والزراعة

تفقد رئيس جامعة ميسان الأستاذ الدكتور عادل مانع داخل الكعبي آلية سير الامتحانات النهائية وموقف الطلبة منها في ظل أجواء وقائية وصحية مشددة في كليات التمريض والصيدلة والزراعة.

وبين رئيس الجامعة أن جامعة ميسان أخذت على عاتقها توفير بيئة امتحانية آمنة للطلبة من خلال الألتزام التام بإجراءات السلامة وتوفير مستلزمات نجاح الامتحانات وتوفير الدعم اللوجستي من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي والمعرفي.

وثمن الكعبي جهود عمادات الكليات ولجانها الامتحانية المركزية والفرعية ومتابعتهم أجواء الاختبارات الحضورية، فضلاً عن أداء الهيئات التدريسية وحرصها وتفاعلها وانجازها ما تقتضيه البرامج العلمية والأكاديمية المعتمدة وتغطية متعلقات الجانب العملي والتطبيقي فضلاً عن توفير بيئة علمية مناسبة .

وأشاد بمستوى الطلبة وتفاعلهم مع مسارات التعليم العالي وإتمام الوحدات الدراسية في التخصصات كافة للعام الدراسي الحالي وفقاً للتوقيتات الوزارية والإسهام بتذليل المصاعب ومواجهة التحديات بروح المسؤولية والوعي المسؤول عن استيعاب قيم المؤسسة الجامعية التي تهدف الى صقل مهارات طلبتها وخريجيها على وفق التصميم البرامجي للمناهج الدراسية المعتمدة