*رئيس جامعة ميسان يلتقي وزير الشباب والرياضة ومحافظ ميسان لدعم الرياضة في مؤسسات التعليم العالي

التقى رئيس جامعة ميسان الأستاذ الدكتور عادل مانع داخل بوزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع ومحافظ ميسان الأستاذ حبيب ظاهر راضي ونائب محافظ ميسان الأستاذ وعد المحمداوي في مبنى محافظة ميسان.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية الاشتغال المتزامن بين التطوير العمراني ومواصلة البحث العلمي الذي يواكب حركة سوق العمل ويحقق متطلبات التنمية المستدامة للبيئة التعليمية من خلال الأهتمام بالملاعب المنشأت والساحات الخضراء لتشكيلات جامعة ميسان كون الرياضة تحظى باهتمام قطاع كبير من الشباب والطلبة .

وأوضح رئيس الجامعة أن الملاعب والقاعات الرياضية التي تملكها جامعة ميسان تستقطب على مدار السنة الألعاب الرياضية والفعاليات والأنشطة المتنوعة منها كرة القدم وكرة القدم للصالات والمبارزه والساحة والميدان وكرة اليد فضلاً عن العاب رياضية أخرى، بالإضافة إلى ذلك وظفت جامعة ميسان ملاعبها كمحطات تدريبية للفرق التي تشارك ضمن بطولات وطنية واقليمية وبأشراف طاقم رياضي وأكاديمي مميز ممن يشهد لهم بالحضور والخطط المستقبلية العالية لتطوير قطاع الرياضة.

هذا كما وأكد وزير الشباب والرياضة بتوفير الدعم الممكن للملاعب الرياضية لجامعة ميسان على وفق المواصفات القياسية المعتمدة التي تسمح باستضافة المباريات والبطولات وأداء الفعاليات الرياضية النوعية