مدير مركز الحاسبة الالكترونية – جامعة ميسان يثني على جهود العاملين

يكاد المرء يعجز عن تصور الوقت الذي كان يقضيه موظفي مركز الحاسبة الالكترونية | جامعة ميسان في ساعات متواصلة من العمل يومياً في مكاتبهم، وربما يقضون ساعات أطول خارج اوقات الدوام الرسمي. وهذا التفاني في العمل ليس وليد الساعة إنما يمثل الشعور بالحرص على ديمومة العمل وحمل الامانة الملقاة على عاتقهم بكل ثقة واخلاص.

نستعرض جانب من انتاجية شعبتي الانظمة والبرمجيات وشعبة الموقع الالكتروني خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري حيث تمثلت بإنشاء اكثر من خمسة الاف بريد الكتروني ضمن نطاق جامعة ميسان.

علاوة على ما تم ذكره تم انشاء اكثر من خمسة عشر موقع الكتروني لكافة تشكيلات جامعة ميسان بالاضافة الى الاعمال المناطة بها داخل المركز.

انشاء اكثر من سبعة انظمة حديثة منها يقدم خدمات جلية الى كوادر الجامعة بغية تبسيط الاجراءات لمنتسبي جامعتنا من التدريسيين والاداريين وكذلك تطوير العمل الاداري في اروقة الجامعة.

وهناك انظمة اخرى تستعرض جوانب مهمة كانجازات كوادر الجامعة بالاضافة الى تقديمها متطلبات الى يحتاجها خريجي جامعة ميسان للدراستين الاولية والعليا.

أما شعبة التدريب واعداد المناهج كان لها الدور الابرز لما قدموه من جهود حثيثة طيلة الفترة الماضية إذ اعدت كل المستلزمات لنجاح دورات الكفاءة والدورات المجانية الاخرى التي يقيمها المركز دورياً حيث انجزت المئات من الشهادات للمشتركين خدمة لابناء بلدنا العزيز.

وفي الختام لا يسعنا إلا ان نشكر الجهود المتميزة الاخرى التي قام بها العاملين في بقية شعب المركز ، فلكم منا كل الشكر والتقدير والاحترام وبارك الله فيكم وفي جهودكم.

مدير مركز الحاسبة الاكترونية | جامعة ميسان

علي ظاهر الرمضان