السيد رئيس جامعة ميسان يزور الإقسام الداخلية للطلاب

زار السيد رئيس جامعة ميسان (الأستاذ الدكتور عادل مانع داخل) برفقة السيد مدير البعثات والعلاقات الثقافية ( المدرس الدكتور مصطفى ناصر مناتي) يوم الاربعاء الموافق 13 مارس 2024 ليلا، الاقسام الداخلية للطلاب / مجمع الابحاث. وقد ابتدأت الجولة بزيارة إلى بناية رقم 1 واللقاء بالكادر المشرف والتباحث معهم.

وقد حظي السيد رئيس الجامعة بترحيب حار من قبل السيد مدير الإقسام الداخلية ( المدرس حيدر ناصر مناتي ) والسيد امين المجمع وكادر القسم. تهدف هذه الزيارة إلى التعرف على وضع الطلاب في القسم الداخلي واحتياجاتهم، وتوفير بيئة ملائمة لهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية.

كما تضمنت الزيارة افتتاح قاعة ( المرحوم عمار عبد المحسن) للمحاضرات والندوات وبطاقة 64 طالب وهي القاعة الاولى في الاقسام الداخلية التي تم تهياتها لاستضافة الندوات والمحاضرات وجميع الانشطة الثقافية لتضاف الى صرح الاقسام الداخلية.

تُظهر هذه الزيارة الاهتمام البارز للرئيس بتحسين ظروف الإقامة والتعلم للطلاب والطالبات، وتؤكد التزام الجامعة بتطوير بيئة جامعية شاملة ومحفزة للجميع.

وفي نهاية الزيارة، أعرب السيد رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لإدارة وموظفي الاقسام الداخلية على الجهود المبذولة متمنيا لهم دوام العطاء والنجاح.