وفدا من الاقسام الداخلية يزور دار الرحمة والإنسانية لرعاية المسنين

في بادرة فريدة من نوعها زار وفدا من الأقسام الداخلية في جامعة ميسان دار الرحمة والإنسانية لرعاية المسنين واللقاء بمسؤولها الأستاذ حمزة السعيد اليوم السبت 07/01/2023 وتراس الوفد السيد مدير الأقسام الداخلية (م م حيدر ناصر مناتي اللامي) وعدد من مسؤولي الأقسام الداخلية والطلبة والطالبات. حيث تم زيارة دار رعاية المسنين للاطمئنان على الوضع الصحي والنفسي للمسنين وتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم التبرعات المادية والمعنوية التي جمعت بجهود طلابية استثنائية مما يسهم في تنمية بذرة الخير والرحمة في نفوس الطلبة الأعزاء وهم يرتقون الى أعلى مراتب الانسانية لجعلهم الامل في المستقبل من خلال تعزيز روابطهم مع فئات المجتمع المختلفة.

وقال اللامي ان هذه الزيارة تسهم في رفع معنويات أهلنا من كبار السن من خلال تعزيز ثقتهم بأبناء المجتمع الذين يضعون رعايتهم وبرهم نصب أعينهم وبث روح التفاؤل لديهم باعتبارهم غاية عليا في مجتمعنا لقاء ما قدموه طيلة مسيرة حياتهم من عطاء وأنهم أهل للبر والإحسان.

وقد عبر الطلبة عن ارتياحهم لهذه المبادرة وشكرهم لإدارة الأقسام الداخلية للمباركة فيها ووعدوا بمزيد من الزيارات والمبادرات التي تسهم في خدمة المجتمع وزرع روح المحبة والتعاون بين طلبة المحافظات وبيتهم الميساني.

من جانبه أشاد السيد حمزة السعيد مسؤول الدار بهذه المبادرة وتقدم بالشكر للوفد الزائر وشد على أيدي الطلبة متمنياً لهم دوام العطاء والتوفيق في جميع مجالات الحياة.