مجلس جامعة ميسان الموقر يكرم الأستاذ الدكتور ياسين عبيد ياسين لاحالته على التقاعد

كرم رئيس جامعة ميسان الأستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال  بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.د عادل مانع الكعبي ومساعد رئيس الجامعة للشؤون القانونية والإدارية أ.د رحيم حسين موسى  الاستاذ الدكتور ياسين عبيد ياسين* عميد كلية الطب لاحالته على التقاعد وبلوغه السن القانوني.

وقال رئيس الجامعة  : يعجز اللسان على استحضار الكلمات للتعبير في هذا اليوم الذي نكرم فيه  الاستاذ الدكتور ياسين عبيد ياسين ، ومهما قلنا غير كاف للشهادة في حقه من خلق وتفان وإتقان في العمل وحضوره المستمر في المؤسسة الاكاديمية.

وأشاد الحضور من أعضاء مجلس الجامعة الموقر بجهوده المبذولة خلال سنوات خدمته الطويلة في التدريس الجامعي وترأسة عمادة كلية الطب في جامعة ميسان ، فضلاً عن الإشراف على عدد من طلبة الدراسات العليا إضافة الى ترؤس وعضوية لجان مناقشات طلبة الدراسات العليا خلال مسيرته العلمية.

وأكد رئيس الجامعة  : إن الدكتور ياسين عبيد ياسين كان استاذاً ومربياً فاضلاً من أساتذة كلية الطب في جامعة ميسان عرف بصدقه واخلاصه في العمل، وقدم خدمة جليلة خلال مسيرته الأكاديمية ، ونتمنى كل التوفيق والنجاح الدائم والحياة الكريمة الزاخرة بالإنجازات والعطاء.

من جهته أثنى الدكتور ياسين عبيد ياسين على جهود رئيس الجامعة وأعضاء المجلس الأفاضل لاهتمامهم بالعلماء والأساتذة ممن خدموا الجامعة طوال سنين مسيرتهم العلمية ودعا دوام الموفقية للجميع وفي ختام الحفل أهدى رئيس الجامعة درع الاستذكار الأكاديمي للدكتور المحال على التقاعد ياسين عبيد ياسين تعبيراً على مشاعر الفرح والبهجة والسرور لقامة من القامات العلمية في جامعة ميسان وهو يودع كليته بعد أن قدم عطاءا” علميا” زاخرا” بالإنجازات .