كلمة عميد كلية التمريض لبدء ألعام الدراسي 2022-2023

كلمة عميد كلية التمريض لبدء ألعام الدراسي 2022-2023

الحمدلله الذي علم بألقلم علم الأنسان مالم يعلم
أبنائي وبناتي طلبة كلية التمريض نهنئكم ببدء العام الدراسي الجديد داعياً الله أن يكون عام خير وبركة وحافل بألعطاء العلمي، نقف أليوم لنقول أننا بحاجة لتظافر الجهود وتعاون الجميع من أجل أنجاح العام الدراسي الجديد لذا نؤكد عليكم بضرورة الألتزام بالتعليمات الدراسية مع الدوام الحضوري الكامل والتعاون مع فروعكم العلمية الذين لم يدخروا قوة إلا وتم وضعها في سبيل الارتقاء بمسيرة الكلية التعليمية.
نسعى لنكون مركز إشعاع علمي وحضاري يتربع على قمة مؤسسات التعليم العالي للتمريض محلياً وأقليمياً ومن ضمن المؤسسات التعليمية.
وطموح كليتنا هو تخرج ممرض جامعي ماهر وناجح علمياً وعملياً وقادر على أحداث فرق في مجال مهنته وكان الهدف من أفتتاح كلية التمريض هو رفد المؤسسات الصحية في المحافظة والمحافظات الأخرى بملاكات تمريضية كفوءة علمياً ومهارياً وأخلاقياً تستطيع النهوض بالخدمات التمريضية الى أعلى المستويات.
أخيراً اهنئ أبنائي وبناتي الطلبة خريجوا الكلية لهذا العام وأقول لهم أنكم اليوم بحصولكم على الشهادة الجامعية وبعد مشوار من الجد والأجتهاد والمثابرة ستكونون على أعتاب مرحلة جديدة تساهمون من خلالها في خدمة بلدنا الحبيب وشعبه الكريم.