رئيس جامعة ميسان يتابع وبصورة مباشرة عمليات سير الامتحانات في كليات الجامعة

رئيس جامعة ميسان يتابع وبصورة مباشرة عمليات سير الامتحانات في كليات الجامعة

تابع السيد رئيس جامعة ميسان الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال آلية سير الامتحانات بشقيها الفصلي ونظام الكورسات في كليات جامعة ميسان لطلبة الدراسات الأولية وبمختلف المراحل الدراسية وسط بيئة امتحانية تسودها إجراءات صحية وعلمية معرباً عن حرصه الشديد على سلامة الطلبة لإكمال متطلبات عامهم الدراسي وفقاً للتعليمات والضوابط التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في التقويم الجامعي .

حيث تفقد سيادته خلال زيارته كلية التمريض يرافقة عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور رشيد رحيم حتيت عمليات سير الامتحانات وتقييم البيئة الامتحانية والخطط الموضوعة فضلاً عن معرفة الاستعدادات المتخذة للحفاظ على رصانة التعليم ومخرجات الجامعة.

وأطلع سيادته على سير الامتحانات والأسئلة الامتحانية ومدى مراعاتها لمستويات الطلبة والوقت المحدد لها ومدى شموليتها للمنهج المقرر فضلاً عن تأمين جميع المستلزمات والمتطلبات الضرورية لتأمين الاجواء الامتحانية المناسبة لهم متمنياً للطلبة النجاح والتفوق وخوض الامتحانات بأنسيابية عالية دون وجود معرقلات تعيق الممارسة الامتحانية.

واستمع عيال خلال زيارته الميدانية للقاعات الامتحانية للطلبة عن احتياجاتهم والتأكد من أن العملية الامتحانية تجري بسلاسة عالية مع التزام الطلبة بالحضور والمشاركة الفاعلة في الامتحانات .

وبين عيال خلال لقاءه مع إعلام الجامعة أن المسؤولية العلمية تحتم علينا جميعاً أن نستمر بمسيرتنا التعليمية ورصانتها وتذليل كافة الصعاب التي تواجه البيئة الامتحانية واجراءاتها وفقاً للمتغيرات المستحدثة .