كلية التمريض تنظم ورشة عمل عن منظومة الخبره العلميه الالكترونيه

كلية التمريض تنظم ورشة عمل عن منظومة الخبره العلميه الالكترونيه

نظمت كلية التمريض بجامعة ميسان ورشة عمل عن منظومة الخبره العلميه الالكترونيه ، بحضور الأستاذ المساعد الدكتور رشيد رحيم حتيت عميد الكلية وبمشاركة رؤساء الفروع العلمية وبعض التدريسيين في الكلية
هدفت الورشة التي ألقاها الأستاذ المساعد الدكتور سعد صبري شامخ (معاون العميد للشؤون العلمية) إلى أهمية فهم نظام الخبرة العلمية في تطوير البحث العلمي ورفع مستوى الجودة في الدراسات العليا وتحقيق التميز في الجامعات.
تناولت الورشة ضرورة تفعيل الحسابات الخاصة بالمنظومة على مستوى الفروع العلميه وإنجاز المهام الموكلة إليهم بالسرعة الممكنة مع مراعاة الدقة في العمل.
وبينت الورشة الغاية من العمل بالمنظومة هي تحويل عمل المقوم العلمي من ورقي إلى إلكتروني وباستخدام هذا البرنامج يتم اختيار المقوم العلمي ضمن منظومة الكترونيه مركزية تضم جميع أساتذة الجامعات العراقية.
وتضمنت الورشة تقديم شرح مفصل عن عمل المنظومة وكيفية تفعيلها من خلال الاعتماد على الايميل الجامعي موضحة أن للمنظومة قاعدة بيانات عن كل التدريسيين من حملة الألقاب العلمية (الأستاذ،الاستاذ المساعد ومدرس دكتور مضى على تخرجة سنتين ونشر بحثين) بالاختصاص العام والدقيق، فضلاً أن المنظومة تمتاز بسهولة التواصل مع التدريسي عن طريق البريد الالكتروني او الهاتف النقال لأغراض التقويم العلمي لطلبة الدراسات العليا.