ورشة دولية مشتركة بين جامعة ميسان وجامعة وسط فلوريدا / الولايات المتحدة الامريكية

انطلاقا من رسالة جامعة ميسان نحو خلق بيئة تعليمية متطورة للاستفادة من الطاقات الشابة التي تسعى لخدمة المجتمع المحلي والوطني. من خلال السعي الدائم لتطوير المناهج وتوفير فرص التعليم والتدريب التي تواكب التطورات العلمية والتكنولوجية في العالم. ونظرا لكون اللغة الانكليزية من اهم عناصر التطور كونها تمثل لغة التواصل العالمية وللوقوف على صعوبات تعلم هذه اللغة للناطقين بغير اللغة الانكليزية وتوفير بعض الطرائق الحديثة والموارد المتطورة لتجاوز عقبات وصعوبات تعلم هذه اللغة العالمية. وتعزيزا لدور جامعتنا وسمعتها الاكاديمية في الاوساط المحلية والاقليمية والدولية ومن خلال سياسة الانفتاح على الجامعات والمؤسسات العلمية والبحثية العالمية الرائدة والمتقدمة . يقيم مكتب المساعد العلمي / قسم البعثات والعلاقات الثقافية وبالتعاون والتنسيق مع قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية ورشة عمل دولية بالشراكة مع جامعة وسط فلوريدا / الولايات المتحدة الامريكية (University of Central Florida, Orlando, Florida, USA) بعنوان:

“صعوبات تعلم اللغة الانكليزية لغير الناطقين بها. مع ايجاد الحلول لهذه الصعوبات”

وستكون الورشة افتراضية وعلى منصة مايكروسوف تيمز (MS Teams) وذلك في يوم الخميس الموافق 28 / 10 /2021 في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت بغداد.
ولغرض حضور الورشة يرجى اتسجيل من خلال الرابط:

https://tinyurl.com/misan-ucf-virtual-event

ولضمان افضل تجربة لحضور الورشة يرجى تحميل والتسجيل في تطبيق المايكروسوف تيمز والذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية واجهزة الحاسب الشخصي.
ولغرض تحميل التطبيق يرجى زيارة الموقع:

https://www.microsoft.com/en-us/microsoft-teams/download-app
وللمزيد حول تحميل وتنصيب والتسجيل في التطبيق يرجى الاطلاع على الفيديو في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=RVhhCNV2-QA

الدعوة عامة للجميع لحضور الورشة راجين التسجيل في الرابط المذكور اعلاه لضمان حصولكم على الرابط الخاص بحضور الورشة.

نتطلع لمشاركتكم الحضور والاستفادة ماسألتكم ومقترحاتكم.

الاعلام المركزي في جامعة ميسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *