زيارة مساعد رئيس جامعة ميسان للشؤون العلمية والدراسات العليا الى كلية الزراعة

زار السيد مساعد رئيس جامعة ميسان للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ المساعد الدكتور عادل مانع داخل ، يرافقه رئيس قسم العلاقات الثقافية الاستاذ المساعد الدكتور حيدر حسان فرج عمادة كلية الزراعة، وقد كان في استقبالهما السيد العميد الأستاذ المساعد الدكتور عزالدين خزعل نجم وأعضاء مجلس الكلية.

 توجه السيد مساعد رئيس الجامعة بتقديم تهانيه للسيد العميد بمناسبة تسمنه منصب عميد كلية الزراعة في جامعة ميسان، مقدما شكره وتقديره لعميد كلية الزراعة السابق الاستاذ الدكتور بشار جبار جمعة لجهوده في النهوض بواقع الكلية العلمي والإداري خلال المدة الماضية.

بعد ذلك تم اطلاع السيد مساعد رئيس الجامعة على سير  المحاضرات الحضورية والإلكترونية لطلبة الدراسات الأولية في الكلية ، كما تم استعراض الواقع الأكاديمي في الكلية وتأمين المتطلبات التي تحقق الرصانة العلمية.  وتم التوكيد على ضرورة توفير المستلزمات الصحية بما يحقق السلامة، ووجوب لبس الكمامات الواقية، ولزوم التباعد الاجتماعي أثناء سير الدراسة في العام الدراسي الجديد. وفي ختام الزيارة  عبر السيد  المساعد عن تمنياته بالموفقية والنجاح لعمادة الكلية ومنتسبيها  وطلبتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *