جامعة ميسان تقيم معرضها الزراعي السنوي

بمناسبة احتفالات جامعة ميسان في ذكرى تأسيسها وبرعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال وبأشراف عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور عز الدين خزعل نجم اقامت كلية الزراعة  معرضها الزراعي السنوي السادس وبمشاركه عدد من  دوائر الدولة  ذات العلاقة في محافظة ميسان.

وتضمن المعرض عرض العديد من المشاريع والنماذج العلمية ونتاجات البحوث التطبيقة مثل خلايا للنحل وانواع من العسل الطبيعي ومجسمات حيوانيه اضافة الئ شتلات زراعيه وانواع من الخل الطبيعي وانواع من التمور العراقية مع المكسرات  ومنتجات الالبان وشهد المعرض حضورا لافتا لأصحاب المشاتل وحقول الدواجن وصائدي الاسماك ومعامل انتاج الاعلاف والكثير من الفعاليات التي لا يسع ذكرها.

هذا وقد اكد ا.م.د. عزالدين خزعل نجم عميد كلية الزراعة على  ان اقامة هكذا معارض زراعية له الشأن الكبير في تطوير الجانب الزراعي في المحافظة اضافه الئ تحفيز الطلبة من خلال تشجيعهم على المشاركة بمنتجات وابحاث زراعيه وبمجهودات خاصه اضافة الئ ان اقامة هكذا معارض زراعية في الكلية يعد تطبيقا عمليا لنجاح ابحاث الطلاب وتطويرا لقابلياتهم المستقبلية.

 وقد اشاد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عادل مانع بدقة التنظيم وبالجهود الكبيرة المبذوله لإنجاح هذا المعرض كما اشاد رؤوسا جامعات ومختصين وتجار ورجال  اعمال  ومدراء دوائر  وشركات وبالمعرض ووصفوه بالمتميز على حد تعبيرهم . هذا وشهد المعرض حضورا جماهيريا كبيرا .