وزير التعليم يوجه بتهيئة إجراءات المباشرة في الأول من أيلول والشروع بمسارات وبرامج الدراسات الأولية والعليا

تأكيدا واستكمالا لمتطلبات العام الدراسي الحالي واستعدادا للعام الدراسي الجديد 2023/2022 وحرصا على مؤشرات الأداء الإيجابي في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي فقد وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب الجامعات كافة بالآتي:

▪️ تهيئة إجراءات المباشرة الإدارية للملاكات التدريسية في الأول من أيلول المقبل والشروع بالمسارات والاستعدادات الأكاديمية في الدراسات الأولية والعليا.

▪️ تنفيذ برامج الدراسات العليا ومتطلباتها وتوقيتاتها للعام الدراسي 2023/2022 الذي يبدأ الفصل الدراسي الأول منه في الرابع من أيلول المقبل على وفق التقويم الجامعي المعتمد.

▪️ تكثيف واتمام إجراءات التطوير الخاصة بالبيئة الجامعية ومختبراتها وقاعاتها ومساحاتها الخضراء في ضوء سياسة وخطة المؤسسة التعليمية الجامعية واشتراطات الجودة والسمعة الأكاديمية للعام الدراسي 2023/2022.

▪️ توفير المستلزمات اللوجستية والخدمية لامتحانات الدور الثاني المقررة في الثالث من أيلول المقبل وتوفير كامل الدعم لأبنائنا الطلبة خلال مدة الاختبارات التي تمتد الى غاية السابع عشر من الشهر نفسه.

وتعضيدا للتكامل مع وزارة التربية بشأن امتحانات الدور الثاني لطلبة الدراسة الإعدادية في الجامعات فقد وجه وزير التعليم بتقديم كل صور التعاون الممكنة لإنجاح خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *