دورة تدريبية عن مهارات استخدام برنامج Microsoft Office Word للمعينين الجدد

أقامت شعبة التعليم المستمر في كلية الزراعة جامعة ميسان دورة تدريبية بعنوان ” ((مهارات استخدام برنامج Microsoft Office Word للمعينين الجدد)) لتطوير المهارات الفنية للموظفين المعينين الجدد لمواكبة التطور في مجال علم الحاسوب القاها ( م.م المهندس عباس لعيبي عبيد ) التدريسي في كلية الزراعة بحضور السيد عميد كلية الزراعة الاستاذ الدكتور ضرغام صبيح كريم .

وتضمنت الدورة التي شارك فيها عدد من موظفي الكلية المعينين الجدد تعريف بأساسيات برنامج Microsoft office wordوالاطلاع الواسع على مجموعة من المحاور المتعلقة بكيفية جدولة المحتويات وتغيير النص الى جداول وادراج وصور.

وتهدف الدورة الى فهم المقصود بالارتباط التشعبي واستخدام خصائص الخيارات للملف والتي يمكن استخدامها في التطبيقات اليومية للموظفين والعاملين في المؤسسات الحكومية.

وخلصت الدورة الى تقديم مجموعة من المحاضرات التفاعلية التي تغطي جميع جوانب برنامج الوورد، بدءًا من الأساسيات وصولاً إلى الميزات المتقدمة لتعزيز مهاراتهم في استخدام البرامج المكتبية.

وفي ختام الدورة حضر السيد عميد كلية الزراعة لتوزيع شهادات المشاركة على المشتركين لتحفيزهم على المشاركة بالدورات التطويرية للكوادر الوظيفية والتدريسية في الكلية