إعلام هيأة الحشد الشعبي ومنسقية منظمات المجتمع المدني يزوران كلية العلوم السياسية

زار وفد يمثل إعلام هيأة الحشد الشعبي وبالتعاون مع منسيقة منظمات المجتمع المدني مكتب محافظ ميسان زار كلية العلوم السياسية لالقاء محاضرة حول اعلام الازمة وتعزيز دور الاعلامي والمثقف والاكاديمي في تحقيق الانتصار على الارهاب .
وقد ترأس الوفد الدكتور موفق مجيد الخالدي عن اعلام هيأة الحشد الشعبي والسيد مزهر الهاشمي منسق منظمات المجتمع المدني في مكتب محافظ ميسان
وقال الدكتور موفق الخالدي في معرض محاضرته عن الاعلام والازمة ودور المثقف والاعلامي ان الاكاديمي والاعلامي يجب ان يتصدى وبشكل مباشر لدعم القوات الامنية وبث روح الشجاعة والمعنويات العالية ليعزز الانتصارات التي تحقق عل يد الابطال في الحشد الشعبي وكذلك تطرق الخالدي الى اهمية دعم الحكومة للاعلام وفتح المجال امام الوكلات الاجنبية والعربية لنقل الحدث وكذلك الفضائيات والاذاعات العراقية وكذلك الصحف وتوفير الغطاء القانونية للعاملين بالاعلام خاصة اثناء نقل الاحداث من داخل المعركة ويجب التركيز ليس على المعركة فحسب بل على الحياة الامنة للمناطق التي تم تحريرها فان ذلك يعزز في دحض العدو وتعزيز النصر .
من جانبه اكد السيد مزهر الهاشمي منسق منظمات المجتمع المدني في ميسان ان للاعلام دور بارز في مكافحة الارهاب وتعزيز النصر والمشاركة الفعالة في بناء البلد .
وقال الدكتور محمد يونس الياسري مرحبا بالوفد عادا هذه الخطوة من الخطوات الايجابية لاطلاع الطلبة على حقيقة الاحداث وكذلك تعريفهم بالاعلام وودو الاعلام في نقل الحقيقة وصناعة النصر للقوات الامنية والحشد الشعبي.
من جانبه شكر مسؤول الاعلام علاء كاظم الموسوي الوفد على القائه محاضرة بالاعلام والاهتمام والتوعية لشريحة مهمة من المجتمع الا وهم بُناة المستقبل الطلبة داعيا الى التركيز على انتصارات الحشد الشعبي وكذلك اظهار روح الشجاعة لدى جيشنا وقواتنا الامنية وايضا عدم السماح للشائعات بان تنتشر والرد عليها باظهار الحقيقة .
تاتي هذه المبادرة بالتنسيق بين هيأة الحشد الشعبي ومنسقية منظمات المجتمع المدني من جهة وبين عمادة كلية العلوم السياسية من جهة اخرى