اختتام بطولة كره اليد لطلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بأحراز الثالث تدريب لقب البطولة

اختتمت فعاليات بطولة بطولة كره اليد لطلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة والتي نظمتها شعبة الأنشطة الرياضية في الكلية بمشاركة 12 فريق من فرعي الكلية العلوم النظرية والعلوم التطبيقية.
وجرت المباراة النهائية على ارض ملاعب الكلية بين المراحل كافة والتي جمعت بين (الثاني تدريس * الثالث تدريب) . وانتهت بفوز الاخير بنتيجة 4-2. واحراز لقب البطولة . 
هذا ونظمت الكلية عددا من الفعاليات في ختام البطولة وبدعم مباشر من عميد الكلية الدكتور رحيم عطية الزبيدي ومساهمة تدريسيي ومنتسبي الكلية في الاشراف والنتظيم وادارة المباريات طيلة فترة البطولة .
من جانبه اكد مسؤول شعبة الأنشطة الطلابية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور احمد حنون ان هذه البطولة هي ضمن سلسلة الفعاليات التي عدتها الشعبة بالتنسيق مع مسؤول القاعات والملاعب الرياضية حتى لا تعرقل سير المحاضرات العملية في الكلية وقال لدينا الكثير من النشاطات الطلابية خلال الفصل الأول والثاني سبق وان عدت ضمن منهاج مدروس .
وابدى الطلبة رغبتهم في تنظيم المزيد من البطولات وبمختلف الالعاب والتي من شأنها تطوير المهارات الرياضية لدى الطلبة وإظهار المواهب والابداعات وزرع روح المنافسة بينهم والوصول الى عالم التفوق والرقي والابداع في المجال الرياضي .