استحداث الدراسات العليا الماجستيرفي القسم العام في كلية القانون

علنت كلية القانون في جامعة ميسان عن استحداث الدراسات العليا في قسم العام في الكلية للعام الدراسي 2015ـ2016 .
وقال عميد كلية القانون الاستاذ المساعد الدكتور حسن فضالة التميمي بعد الجهود الحثيثة التي بذلناها وبمساعدة اساتذة الكلية واكمال الاجراءات القانونية والادارية اللازمة تمت موافقة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني على استحداث الدراسات العليا الماجستيرفي القسم العام للعام الدراسي 2015/2016 بموجب كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ذي العدد (ب/ت/5/3854) في 10/5/2015 .
واشارالتميمي ان وزارة التعليم العالي قد شكلت لجنة وزارية بموجب الامر الوزاري ذي العدد (1434في 21/4/2015) برئاسة أ.د علي هادي عطية وعضوية كل من أ.م.د حيدر طالب محمد وأ.م.د فراس عبد الرزاق وأ.م.د علي احمد الهيبي بعد طلب كلية القانون بأستحداث الدراسات العيا لمتابعة امكانية استحداث الدراسات العليا من خلال الاطلاع ميدانيا على الامكانات المادية والبشرية وفق تعليمات الدراسات العليا لدى الوزارة.
وبين التميمي ان اللجنة الوزارية وبعد رفع التوصيات واطلاع الوزارة على استكمال كل الاجراءات القانونية والادارية من قبل الكلية تمت الموافقة الرسمية بأستحداث الدراسات العليا في قسم القانون العام للسنة الدراسية المقبلة. 
وشكرعميد كلية القانون الدكتور حسن فضالة التميمي كل من ساهم في هذا الانجاز العلمي لكلية القانون والذي يعد مفخرة لجامعة ميسان خصوصا واهالي ميسان عموما .