جامعة ميسان تطلق موقع الكتروني خدمي للطلبة والخريجين

اطلقت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في جامعة ميسان موقعها الخدمي الالكتروني ليكون اول موقع خدمي متخصص بتاهيل وتدريب الخريجين والطلبة، ويهدف الموقع لتزويد الطلبة والخريجين بخدمات حقيقية مجانية تطور القدرات والمهارات لتتناسب مع متطلبات سوق العمل والعمل في القطاعات المختلفة لاسيما القطاع الخاص، ويحتوي الموقع الالكتروني على:
١- العشرات من المنصات التعليمية والتدريبية المجانية العالمية والعربية والعراقية والتي توفر الالاف من الدورات والورش التدريبية المجانية وتمنح شهادات عالمية معتمدة في جميع التخصصات.
٢- توفير اكثر من ١٠ منصات مجانية لتعليم اللغة الانجليزية من المستوى الاول وحتى الاحتراف.
٣- يوفر قاعدة من بيانات ومواقع الشركات في القطاعين العام والخاص ليطلع الطلبة والخريجين على الجديد من الاخبار والفرص التدريبية والوظائف فيها وامكانية التواصل معها.
٤- يمكن للطلبة والخريجين تعلم العديد من اللغات اضافة الى الانجليزية فقد تم توفير منصات مجانية لتعليم اللغات (الالمانية-الفرنسية-الروسية-الايطالية-الصينية-التركية-الفارسية).
٥- يمكن للخريجين والطلبة عبر الموقع زيارة العديد من مواقع المصارف العراقية والاطلاع على الفرص الاستثمارية والقروض التي توفرها لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.
٦- يوفر الموقع مجموعة من المختبرات الافتراضية والمحاكاة في العديد من التخصصات المختلفة.
٧- يمكن اعداد سيرة ذاتية احترافية وخطاب تعريفي والتهيؤ لمقابلة العمل والعديد ممايحتاجه الباحثون عن وظيفة مع امكانية الاستشارة والتواصل مع شعبة التاهيل عبر موقعها الخدمي.
كما اكد (م.م. سلام عبد الزهرة خليفة) مسؤول شعبة التأهيل ومدير الموقع الخدمي بان الموقع الالكتروني الان في اولى مراحله يمثل خطوة حقيقية لتطوير مهارات وقدرات الطلبة والخريجين ويدعم توجه المؤسسة الاكاديمية لخدمة المجتمع لا سيما الطلبة والخريجين الجدد الباحثين عن فرص عمل ..
اصبح الان لمن يملك الطموح والرغبة في التطوير والتقدم وزيادة فرصته بالحصول على عمل مناسب ان يزور الموقع ويبدأ رحلة التطوير الذاتي الان.
رابط الموقع الالكتروني الخدمي
https://www.uomisan.edu.iq/refd

شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة
شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة