رئيس جامعة ميسان يتابع ميدانيا” عملية سير الامتحانات الحضورية في كليات التربية الأساسية والتربية البدنية وعلوم الرياضة

تابع السيد رئيس جامعة ميسان الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال اليوم الخميس الموافق التاسع من حزيران الجاري عمليات سيرالامتحانات النهائية الحضورية للدراسات الأولية الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢١ -٢٠٢٢ لطلبة جامعة ميسان .

وأعرب السيد رئيس الجامعة عن سعادته لأنسيابية الامتحانات الحضورية في كليات الجامعة وعدم وجود أية مشاكل بهذا الخصوص، وحقق سيادته زيارات لبعض الكليات الانسانية المحدد أمتحانها وفقاً لتعليمات الوزارية ومنها كليات التربية الأساسية بحضور عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور عصام نجم الشاوي وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور ماجد شندي والي.

واستمع سيادته من السادة العمداء والمراقبين إيجازاً عن موقف الامتحانات لهذا اليوم، للتأكد من انتظام التوقيتات وحضور الطلبة والاطلاع على ملاحظات السادة أعضاء اللجان الامتحانية ومراقبي القاعات الأمتحانية متمنياً لأبناءه الطلبة التفوق والنجاح في مسيرتهم العلمية.

من جهته أعرب الطلبة عن ارتياحهم للإجراءات المتخذة في القاعات الأمتحانية مقدمين الشكر لرئيس جامعة ميسان وعادات الكليات لما قدموه لهم من دعم لوجستي في تهيئة الظروف الملائمة وتوفير المستلزمات الضرورية اللازمة لانجاح العملية الامتحانية .

الاعلام المركزي في جامعة ميسان