رئيس جامعة ميسان يتفقد المشاريع المنفذه في مجمع ١١٠ دونم ومنها بناية الأقسام العلمية في كلية العلوم ومرأب للسيارات

استمراراً لحملة البناء والأعمار في جامعة ميسان وفي إطار تنفيذ ما جاء بالخطة الاستراتيجية للجامعة من تطوير للبنى التحتية والمرافق التعليمية أجرى الاستاذ الدكتور عادل مانع الكعبي رئيس جامعة ميسان يرافقه عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور تحسين صدام فندي ومدير قسم الاعمار والمشاريع المدرس المساعد راجح حربي خضير جولة تفقدية في مرافق كلية العلوم لمتابعة نسب الأنجاز المتحققة .

حيث قام سيادته بزيارة بناية الاقسام العلمية المستحدثة والاطلاع على المخططات والتصاميم المعدة للمشروع والتأكيد على سرعة الانجاز ودخولها حيز العمل لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلبة، فضلاً عن تشييد مرأب مناسب للسيارات .

مؤكداً أن الزيارات الميدانية تحقق الإطلاع على واقع الاقسام العلمية ومستوى الخدمات المقدمة ونسب الإنجاز الفعلية ، واعدا” بسعي جدي وحثيث من أجل رفع أي عقبة تواجه الطلبة طيلة مدة دراستهم في جامعة ميسان ، لافتا” إلى أهمية تعاون الجميع من أجل توفير بيئة جامعية مثالية.

وفي ختام اللقاء أعرب الكعبي : عن شكره وامتنانه للجهود المخلصة التي تبذلها كوادر قسم الأعمار والمشاريع وحرصها العالي تنفيذ المشاريع العمرانية المناسبة لأبنائنا الطلبة.