كلمة رئيس جامعة ميسان بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لتأسيس الجامعة

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على خير الانام ابي القاسم محمد وعلى اله وصحبه وسلم..
في خضم الازمة الصحية التي يمر بها العالم اجمع ، تطل علينا اليوم الاول من نيسان ذكرى تأسيس جامعتنا الغراء جامعة ميسان العزيزة …وبهذه المناسبة نتقدم لجميع منتسبي جامعتنا من اساتذة وموظفين وطلبة بأحر التهاني والتبريكات داعين العلي القدير ان ينم على الجميع بالصحة والسلامة وان يعيدها عليهم وقد أنجلت هذه الازمة ليعود الجميع الى اعمالهم لمواصلة مسيرة العلم…
لابد من الاشارة هنا الى ان الجامعة هي بيت للجميع وعلى الجميع المساهمة في بنائها وتطويرها لتكون احدى الجامعات الفعالة ولتأخذ مكانها بين الجامعات العراقية والعالمية ولايقتصر الدور فقط على القيادات الجامعية فقط ولكن لكل منا دوره المهم في هذه المسيرة العلمية ولنتكاتف اليوم لتكون جامعتنا مركز اشعاع علمي وفكري في المجتمع ..
تحية اجلال واكبار لشهداء الجامعة الذين ضحوا بأنفسهم من اجل الوطن والرحمة والخلود لكل التدريسيين والمنتسبين الذين فارقونا وما زالت ارواحهم تحوم في اروقة الجامعة .. ولاننسى الرعيل الاول الذين قدموا جل خدماتهم لرفعة وتقدم الجامعة فلهم منا اكبر التحايا وامد الله في اعمارهم..
في الختام نتقدم بالشكر والتقدير لجميع مسؤولي المحافظة وجميع الفعاليات التي ساهمت في تطوير الجامعة .. تحية حب وتقدير لجميع منتسبي الجامعة من اساتذتنا الذين في كل يوم يثبتون بأنهم على قدر المسؤولية وهم في طليعة المجتمع المساهمين في بناءه وتحية اعتزاز لموظفينا الذين يساهمون في كل يوم ببناء الجامعة وتطويرها .. ولطبتنا الاعزاء اجمل التهاني والتبريكان داعين العلي القدير ان يمن الله عليهم بالصحة والسلامة ويعودوا بكل خير الى مقاعد الدراسة لأكمال مسيرتهم العلمية..
تحية للاخوة في القيادة الجامعية من مساعدين وعمداء ونشكرهم جزيل الشكر على دوام التواصل مع منتسبيهم وطلبتهم حفظ الله بلدنا ومحافظتنا وجامعتنا من كل سوء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أ.د.عبدالباسط محسن عيال
رئيس جامعة ميسان