مناقشة أول رسالة ماجستير في جامعة ميسان

جرت مناقشة اول رسالة ماجستير في الدراسات العليا للطالب كاظم عبد الرضا مجيد من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ميسان بحضور رئيس الجامعة وعدد من التدريسيين والطلبة .
ونوقشت الرسالة التي حملت عنوان (تأثير منهاج منحى النظم في تحسين قيم بعض المتغيرات البايوكينماتيكيه والمستوى الرقمي في فعالية الوثب الطويل ) بإشراف اللجنة المؤلفة من أ.د لمياء حسن الديوان رئيسا من جامعة البصرة ،
أ.م.د محمد حسين حميدي عضوا ،أ.م.د محمد علي فالح . عضوا ، أ.م.د حكمت عبد الكريم غضبان . مشرفا .من جامعة ميسان .
وقال رئيس جامعة ميسان الدكتور على الشاوي ان بداية الجامعة بمناقشة رسائل الدراسات العليا يعد انجازا علميا يضاف الى الجامعة ،وبين الشاوي ان الجامعة ستشهد مناقشة العديد من رسائل الطلبة في الأيام المقبلة .
واكد الشاوي ان جامعة ميسان تعمل جاهدة لافتتاح الدراسات العليا في عدد من كليات الجامعة خلال المرحلة المقبلة بعد إكمال جميع المتطلبات الخاصة بها .
من جانبه اكد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور كريم سالم لقد سعت الجامعة بان تستحدث الدراسات العليا في العديد من الكليات وقد نجحت بعد استكمال كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وكلية القانون جميع متطلباتها فيما قدمت كلية التربية قسم اللغة العربية طلبا وكلية العلوم ايضا نأمل ان تستحدث بالقريب العاجل كونها تمثل قفزة علمية لتحضى هذه الجامعة بالمكانة العلمية ونحن جادون بهذا المشروع العلمي الكبير .