مدير الاقسام الداخلية يجتمع بكادر الاشراف في قسم الطالبات

اجتمع مدير الاقسام الداخلية في جامعة ميسان (المدرس حيدر ناصر مناتي) اليوم الاحد 12/5/2024 بملاكات القسم الداخلي للطالبات في قاعة زها حديد وبحضور السيدة معاونة مدير الاقسام الداخلية ( م م فاطمة عباس بستان) ومسؤول الباحث الاجتماعي ( م د هند طارق مجيد) والسيدة امينة القسم, وجاء هذا الاجتماع من اجل مناقشة المرحلة المقبلة والحرص على تذليل الصعوبات كافة وتوفير احتياجات الطلبة خلال فترة الامتحانات .

حيث تناول الإجتماع الوقوف على احتياجات الاقسام الداخلية خلال هذه الفتره خصوصا مع بدء الامتحانات وضرورة الحرص على توفير كافة الاساسيات التي تضمن توفير البيئة المناسبة والتي تتماشى مع سياسة رئاسة جامعة ميسان متمثلة برئيسها ( الاستاذ الدكتور عادل مانع داخل) بضرورة توفير البيئة الجامعية الملائمة لطلبتنا. حيث
اكد السيد المدير على الاهتمام بالخدمات التي يحتاجها الطلبة واعتماد الطرق الحسنة في التعامل مع الطلبة وتشجيعهم على التركيز على الامتحانات وحفظ الممتلكات العامة ومراقبة سلوكياتهم الايجابية والسلبية ووضع الحلول المناسبة لها. واشار الى متابعة غرف الطالبات من المشرفات الليلية والتعايش معهم بشكل دوري.

كما ناقش الاجتماع مخرجات الاجتماع الوزاري لمسؤولي شعب الباحث الاجتماعي في الجامعات العراقية ووضحت الدكتورة هند مسؤولة شعبة الباحث الاجتماعي مسؤوليات الاشراف تجاه الطلبة وضرورة ضمان التعايش السلمي داخل القسم الداخلي.