وفدا” من العتبة الحسينية المقدسة يزور رئيس جامعة ميسان ويقدم التهنئة لإدارتها الجديدة

زار وفد من العتبة الحسينية العباسية المقدسة رئيس جامعة ميسان *الاستاذ الدكتور عادل مانع داخل* لتقديم التهاني والتبريكات لإدارته المهام الجديدة.

وعلى هامش الزيارة تم مناقشة أهم القضايا التي تعمل على تطوير التعاون المشترك بين الجانبين حيث قدم وفد العتبة عدد من المسابقات المزمع إقامتها في المستقبل القريب لما تملكه من خبرات وإمكانيات متطورة بالامكان الاستفادة منها لتطوير الجوانب العلمية والثقافية والفكرية بين الجانبين .

وقال رئيس جامعة ميسان *الاستاذ الدكتور عادل مانع داخل* أن مهمة الجامعة تصب في عملية تعزيز السلوك الصحيح في المجتمع ونقله من الصبغة القبلية الى مستوى السلوك المتمدن ،وهذا مانجده من خلال ربط الجامعة بالمؤسسات الدينية وبالخصوص العتبات المقدسة (الحسينية والعباسية والعلوية) التي أخذت على عاتقها التركيز على الطبقة الاكاديمية لانها الرافد الرئيس والمرتكز الاساس للنهوض بالمجتمع .

*هذا وأكد رئيس الجامعة * على ضرورة التواصل مع العتبات المقدسة لإقامة عدد من المشاريع العمرانية والثقافية بين الطرفين وجعل جامعة ميسان جامعة انتاجية والتي تعد خطوة في الإتجاه الصحيح مع ضرورة التعاون بين الجامعات والعتبات المقدسة لتلاقح الافكار الآراء والوصول الى نتائج إيجابية من الممكن أن تخدم الصالح العام .