كلية الزراعة تحرز المركز الأول للطالبات في أختتام بطولة الجامعة بالرماية المقامة في كلية الزراعة.

برعاية رئيس جامعة ميسان الاستاذ الدكتور عادل مانع الكعبي وبإشراف ومتابعة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والقانونية الاستاذ المساعد الدكتور محمد جبار اتويه اختتمت بطولة الجامعة للرماية (طلاب وطالبات) في ميدان كلية الزراعة.

بمشاركة أغلب كليات الجامعة في هذه البطولة والتي هي إحدى البطولات الرياضية التي يقيمها قسم النشاطات الطلابية في الجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤.

واحرزت كلية الزراعة على مستوى (الطالبات) على المركز الأول. أما نتائج البطولة (طلاب) حصلت كلية التربية الاساسية على المركز الأول وحصلت كليتي الإدارة والاقتصاد والقانون على المركز الثاني مكرر وقد حضر البطولة عميد كلية الزراعة الاستاذ المساعد الدكتور ضرغام صبيح كريم والسيد معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا في كلية الزراعة الدكتور أحمد مالك جمعة ومسؤول شعبة الانشطة الطلابية في كلية الزراعة الاستاذ المساعد الدكتور علي عزيز ومسؤولي شعب الانشطة الرياضية في كليات جامعتنا والأقسام الداخلية وجمع من التدريسين وطلاب الجامعة، وقد أثنى السيد عميد كلية الزراعة على نشاطات قسم الانشطة الطلابية في الجامعة في خلق بيئة صحية ايجابية للطلبة ومرحبا بجميع طلبة كليات الجامعة لحضورهم في كلية الزراعة للمشاركة في البطولة.