اعلان مزايدة علنية

استناداً لأحكام قانون بيع وإيجار أموال الدولة رقم (21) لسنة (2013) المعدّل، تُعلن رئاسة جامعة ميسان عن إجراء مزايدة علنية لبيع مواد منقولة مستهلكة عائدة إلى ( رئاسة الجامعة؛ كلية الصيدلة؛ كلية الطب؛ كلية طب الأسنان؛ كلية التمريض؛ كلية العلوم السياسية؛ كلية العلوم)، وستجري المزايدة بعد (15) خمسة عشر يوماً تبدأ من اليوم التالي لنشر الإعلان في الجريدة، الذي سيصادف يوم الخميس (27/10/2022) الساعة العاشرة صباحاً في مكتب المساعد الإداري/ قاعة الاجتماعات، فعلى الراغبين بالاشتراك في المزايدة معاينة المواد ميدانياً في رئاسة الجامعة والكليات المذكورة، ومراجعة قسم الشؤون المالية في رئاسة الجامعة مستصحبين معهم التأمينات القانونية بمبلغ (2513800) مليونان وخمسمائة وثلاثة عشر ألف وثمانمائة دينار عراقي، بصك مصدق لأمر رئاسة جامعة ميسان، التي تمثّل نسبة (20%) عشرون بالمئة من القيمة التقديرية البالغة (12569000) اثنى عشر مليونا وخمسمائة وتسعة وستون ألف دينار عراقي، ويتحمل من ترسو عليه المزايدة أجور خدمة بنسبة (2%) من بدل البيع، على أن تغطي أجور نشر الإعلان وأجور المناداة وأجور لجنتي التقدير والبيع والمصاريف الأخرى، وإذا صادف موعد إجراء المزايدة عطلة رسمية فتمدد إلى اليوم الذي يليه من أيام العمل الرسمي.

شروط الاشتراك في المزايدة:

  1. يقدم المزايد النسخ الأصلية والنسخ الملونة من المستمسكات الآتية ( شهادة الجنسية وهوية الأحوال المدنية أو البطاقة الوطنية الموحدة، وبطاقة السكن)؛
  2. يقدم المزايد كتاب براءة ذمة أو عدم ممانعة من دخول مزايدة صادر من الهيأة العامة للضرائب أو أحد فروعها لعام 2022، معنون إلى رئاسة جامعة ميسان.
  3. يقدم المزايد صك مصدق بالتأمينات القانونية المذكور أعلاه، البالغة (20%) عشرون بالمئة من القيمة التقديرية بمبلغ (2513800) مليونان وخمسمائة وثلاثة عشر ألف وثمانمائة دينار عراقي ؛
  4. يلتزم المشتري بدفع بدل البيع وكامل المصاريف خلال (7) أيام من تاريخ الإحالة القطعية، وبخلافه يعد ناكلا.
  5. يلتزم المشتري بنقل المواد خلال (15) يوما من تاريخ الإحالة القطعية، وبخلافه تستوفى منه أجور خزن بنسبة (1/2%) نصف بالمئة من بدل البيع عن كل يوم تأخير ولمدة (30) ثلاثين يوما، فإنْ انتهت هذه المدة ولم يقم المشتري بنقل المواد فستقوم الجامعة ببيعه وفقاً لأحكام القانون.
  6. للاطلاع على تفاصيل المواد مراجعة قسم الشؤون المالية أو زيارة الموقع الالكتروني لجامعة ميسان https://uomisan.edu.iq  أو الاتصال على الرقم ( 07707357798) خلال ساعات الدوام الرسمي.
  7. يُستبعد المزايد الذي أخل بالتزاماته في مزايدة أو عقد سابق مع الجامعة.
  8. تم نشر الاعلان في جريدة الشرق : السنة التاسعة عشر/العدد 3863/الثلاثاء 11/10/2022، الصفحة 8.
  9. موعد المزايدة يوم الخميس (27/10/2022) الساعة العاشرة صباحاً في مكتب المساعد الإداري/ قاعة الاجتماعات.

جامعة ميسان /مكتب المساعد الإداري