رئيس جامعة ميسان يتفقد المشاريع المنفذة في حرم الجامعة

استمراراً لحملة البناء الكبرى في جامعة ميسان وفي إطار تنفيذ ما جاء بالخطة الاستراتيجية للجامعة من تطوير للبنى التحتية والمرافق التعليمية أجرى الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال رئيس جامعة ميسان يرافقه المهندس راجح حربي مدير الاعمار والمشاريع جولة تفقدية في مرافق الجامعة لمتابعة نسب الأنجاز المتحققة في مواقع مختلفة من الجامعة .

حيث قام سيادته بزيارة بناية الاقسام الداخلية ومتابعة مشروع بناية ملحق للاقسام الداخلية الخاص بالطلبة الذكور والاطلاع على نسب الانجاز المتجزه للمشروع والتأكيد على سرعة الانجاز ودخولها حيز التطبيق لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلبة .

بعدها تفقد سيادته مشروع اكساء طريق بنايات المجموعة الطبية ضمن موقع الكتلة الهندسية مجمع ١١٠ دونم وأطلع على نسب الانجاز للتبليط وعمليات الاكساء والارصفة المرصودة والتشجير الحاصل .

وقال عيال في تصريح خص به إعلام الجامعة : ان هذه المشاريع العمرانية المستحدثة تضمنت تصاميم إنشائية مختلفة وبطراز معماري يضفي منظراً معمارياً جميلاً للحرم الجامعي، وحث سيادته على إنجاز الأعمال بالصورة الفنية المطلوبة وزيادة نسبة الإنجاز في المشاريع بما يحقق متطلبات الجامعة .