جامعة ميسان تحتضن فعاليات مؤتمر ومعرض ميسان السابع للطاقة والإعمار والاستثمار

احتضنت أرض جامعة ميسان فعاليات مؤتمر ومعرض ميسان الدولي السابع للطاقة والإعمار والاستثمار الذي تنظمه شركة الصقر الذهبي للاعلان والنشر وبرعاية كاملة من شركة نفط ميسان .

حيث تنطلق فعاليات الدورة السابعة للمعرض لمدة أربعة أيام اعتباراً من ١٤ – ١٧ / ٣ / ٢٠٢٢ ، من الساعة العاشرة صباحا لغاية الساعة الرابعة عصرا كما أن الدورة تنطلق بمشاركة العديد من الشركات العربية والعالمية والمؤسسات الحكومية الوطنية .

ويشهد المعرض منافسة بين الشركات المشاركة في عرض السلع والمنتجات الصناعية والنفطية وعلى الصعيدين المحلي والأجنبي حضرة رئيس جامعة ميسان ومدير شركة نفط ميسان ومدير الصحة في ميسان وعدد من القيادات والمدراء في المحافظة.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال ان الجامعة مشرعة أبوابها لاحتضان هكذا معارض وملتقيات عالمية وعربية لما لها من أثر معنوي ومردود مادي لمدينة ميسان في استقطاب الشركات الاستثمارية وتوفير فرص لليد العاملة في قطاع الاعمار والمشاريع وجذب المستثمرين وبالتالي سيوثر ذلك في إنعاش المنتج المحلي ورفع قيمة الاقتصاد الوطني. بالإضافة إلى فتح افاق التعاون العالمي في مجال تطوير القطاعات النفطية والكهربائية والصناعية.