*عضو مجلس محافظة ميسان يزور جامعة ميسان ويقدم التهنئة لإدارتها الجديدة

زار عضو مجلس محافظة ميسان الأستاذ أحمد صالح قرطاس جامعة ميسان من أجل تقديم التهاني والتبريكات للأستاذ الدكتور عادل مانع الكعبي بمناسبة تسنمه مهام رئيس جامعة ميسان.

وعلى هامش الزيارة تم مناقشة أهم القضايا التي تخص عمليات الارتقاء بالواقع التعليمي الجامعي وتطوير المهارات التخصصية وزيادة الخبرات التدريسية والقدرات التعليمية من أجل تثبيت أهداف التنمية المستدامة.

وأكد رئيس جامعة ميسان الأستاذ الدكتور عادل مانع الكعبي على وضع خطة استراتيجية وطنية للارتقاء بالواقع التعليمي من خلال امتلاك المهارات التقنية ومواكبة التقدم التكنلوجي العالمي وأهمية تبادل الخبرات والبرامج بين الجامعات الرصينة والاستفادة من البحوث العلمية ذات الطابع التطبيقي وتأسيس المكاتب الاستشارية لمنافسة الجامعات والكليات المناظرة وصناعة جيل متسلح بالعلم من خلال وترصين مخرجات الجامعة.

وأشاد سيادة عضو مجلس المحافظة بدور السيد رئيس جامعة ميسان على هذا الصرح التعليمي المميز والمتكامل بكافة التخصيصات وبالكفاءات التدريسية والعقول النيره وسنسعى من واقع المسؤولية الوطنية الى أبداء التعاون المثمر مع جامعة ميسان من أجل تطوير البيئة الجامعية