مجلس جامعة ميسان يعقد جلسته الدورية في كلية طب الأسنان

مجلس جامعة ميسان يعقد جلسته الدورية في كلية طب الأسنان

ترأس الأستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال رئيس جامعة ميسان الأجتماع الدوري لمجلس الجامعة بحضور عمداء الكليات والمنعقدة برحاب كلية طب الأسنان.

وناقش المجلس مديات تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي وفق سقف زمني محدد وتطبيق نظام المقررات الدراسي للعام الدراسي الجديد بالاتجاه السليم مع ضرورة الدخول ضمن التصنيفات العالمية .

ودعا رئيس الجامعة الى اهمية تسريع حركة البحث العلمي في الاوساط الاكاديمية للجامعة، الى جانب مراعاة وضع الإمكانات المتاحة لتطبيق برامج علمية تسهل على الطالب والأستاذ إيصال الماده العلمية المنهجية ضمن حدود وتقنيات عصر التطور.

كما شدد على ضرورة تحسين جودة الأداء العلمي والاكاديمي في مجمل العملية التعليمية في الجامعة وصولا لتحقيق مستويات ترقى بمستوى الجامعة كي تتبوء مراتب عالية في التصانيف الجامعية المرموقة محليا وعالميا .

واوعز الأستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال بتطبيق استراتيجية العمل بنظام المقررات الدراسي وتشجيع الطالب على الترحيب بهذا النظام المتسحدث وفي المقابل توفير كافة المستلزمات الضرورية التي تساعد الطالب على الدراسة بسلاسه من أقسام داخلية وقاعات دراسية ومختبرات علمية ضمن حدود وصلاحيات الجامعة.