شعبة الشؤون الادارية

     

من المفاصل المهمة في هيكلية مركز الحاسبة الالكترونية شعبة الشؤون الأدارية التي ترتبط بشكل مباشر بالسيد المدير وتضم نخبة متميزة من العاملين كلآ حسب اختصاصه وتعد الشعبة من الشعب الاساسية في المركز والحلقة الأولى التي يتم من خلالها انطلاق الأجراءات الأدارية وما يليه من اجراءات طباعة واصدار الأعمام والكتب والأوامر التي ترسم خطوط العمل وتنقل التوجيهات والقرارات الى المنتسبين كافة.

مهام الشعبة

1. ادارة شؤون الموارد البشرية في المركز.

2. تنظيم وادارة الملفات الشخصية وخلق قاعدة بيانات متكاملة للمنتسبين.

3. متابعة ضبط دوام المنتسبين واجازاتهم الأعتيادية والمرضية من خلال نظام البصمة والسجلات الخاصة بذلك ضمن التعليمات والضوابط المعمول بها في الجامعة.

4. انشاء نظام للأرشفة الألكترونية للملفات الشخصية والبريد الصادر والوارد والحفظ العام.

5. طباعة المخاطبات والمذكرات والأوامر الأدارية الصادرة عن المركز وتنظيم حركة البريد بين الشعب وفق الية مبسطة.