عمادة كلية الطب تكرّم الموظفة زهرة مغتاظ عودة بمناسبة إحالتها على التقاعد

عمادة كلية الطب تكرّم الموظفة زهرة مغتاظ عودة بمناسبة إحالتها على التقاعد

 

كرّمت عمادة كلية الطب، متمثلةً بالأستاذ الدكتور رضا علوان حسن عميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور حيدر سعدون قاسم معاون العميد للشؤون العلمية ، الموظفة زهرة مغتاظ عودة بمناسبة إحالتها على التقاعد بعد سنوات طويلة من العطاء والخدمة المخلصة في الكلية.

 

وأشادت عمادة الكلية بالدور المتميز الذي أدّته المحتفى بها طوال مسيرتها الوظيفية، وما قدّمته من جهود أسهمت في دعم العمل الإداري وخدمة الكلية بكل إخلاص وتفانٍ، مؤكدةً أن بصماتها ستبقى حاضرة في مسيرة المؤسسة الأكاديمية.

 

وأكدت عمادة كلية الطب أن تكريم الموظفين المحالين على التقاعد يأتي تقديراً لما بذلوه من جهود كبيرة خلال سنوات خدمتهم، ويجسد حرص الكلية على الوفاء لمنتسبيها الذين أسهموا في تحقيق أهدافها وتطورها.

 

من جانبها، عبّرت الموظفة زهرة مغتاظ عودة عن شكرها وامتنانها لعمادة الكلية على هذه المبادرة الكريمة، مؤكدةً اعتزازها بالسنوات التي أمضتها في خدمة كلية الطب، وما شهدته من تطور وإنجازات على مختلف المستويات.

 

وفي ختام اللقاء، قدّمت عمادة كلية الطب درعاً تكريمياً وشهادة تقديرية للموظفة زهرة مغتاظ عودة، متمنيةً لها دوام الصحة والعافية والتوفيق في حياتها المقبلة، تقديراً لمسيرتها المهنية الحافلة بالعطاء والإنجاز.