عميد كلية الطب يلتقي بطلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي 2021-2022

التقى عميد كلية الطب بجامعة ميسان الأستاذ الدكتور ياسين عبيد ياسين وبرفقة معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور رضا علوان حسن بطلبة المرحلة الأولى.

والقى السيد العميد كلمة رحب فيها بالطلبة الجدد المقبولين في كليتنا للعام الدراسي2021-2022, متمنياً لجميع الطلبة عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح والتفوق.

كما تم توجيه بعض النصائح والإرشادات ليستفيدوا منها في رحلتهم الجامعية والدراسية وضرورة التحلي بالأخلاق الفاضلة والإلتزام بالدوام الرسمي والضوابط والتعليمات الوزارية, كما أكد على الجانب العلمي والعملي لبذل المزيد من الجهد والمثابرة من أجل التفوق الدراسي وتطوير مستوياتهم العلمية على أيدي نخبة كفوءة من تدريسيي الكلية.

وذكر الدكتور رضا علوان بأنه تم تهيئة كافة الأجواء الدراسية المناسبة والمستلزمات الضرورية وكذلك القاعات الدراسية والمختبرات العلمية ، لخلق جواً دراسياً ملائماً للطلبة لرفع المستوى العلمي و التعليمي لهذه الكلية ، كما وأبدى فيها مدى سعادته بلقاء الطلبة الجُدد متمنياً لهم تحقيق نتائج مبهره في بداية مشوارهم الجامعي مؤكداً على إعتماد التآلف والتعاون والأخوّة بين طلبة الكلية. متمنين لجميع طلبتنا الأعزاء بالموفقية والنجاح الباهر خدمةً لبلدنا العزيز