عميد كلية الطب في جامعة ميسان ورئيس فرع الطب الباطني في الكلية يشاركان في ملتقى الربيع العلمي الدولي الرابع لأمراض وتداخلات القلب القسطارية

شارك كل من عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور ياسين عبيد ياسين ورئيس فرع الطب الباطني الأستاذ المساعد الدكتور خالد عبيد محسن ، في ملتقى الربيع العلمي الدولي الرابع لأمراض وتداخلات القلب القسطارية, والذي أقيم رحاب جامعة ذي قار بالتعاون مع دائرة صحة ذي قار ومركز الناصرية لأمراض القلب والذي أقامه مركز الربيع للقلب.

وتضمن الملتقى محاضرات نوعية ومناقشة البحوث العلمية التي ألقاها باحثون متخصصون من مختلف المحافظات وكذلك أقليم كردستان وعدد من الأطباء المغتربين, حيث قام الباحثين بإلقاء بحوثهم الطبية حول محاور الملتقى الذي يعد محطة علمية مهمة في مجال طب القلب والتداخل القسطاري في العراق. وكانت المشاركة واسعة من الاخصائيين في أمراض وتداخلات القلب القسطارية.

ومن جهته ذكر الدكتور ياسين إن الهدف من إقامة هذه المؤتمرات تأتي لمواكبة التطورات الحاصلة في التخصصات العلمية كافة ومنها الطبية والصحية, عبر إقامة المؤتمرات العلمية و الطبية وأستثمار البحوث المشاركة فيها لخدمة المجتمع لما لها أهمية في الإرتقاء بالواقع الصحي والطبي في بلدنا العزيز.