كلية الطب في جامعة ميسان تستقبل طلبة ثانوية المتميزين للبنين

تجسيداً لمبدأ التعاون المشترك والتواصل مع مؤسسات الدولة ، ولغرض الإرتقاء بالمستوى العلمي لطلبة المدارس و رفدهم بالمعلومات التي يحتاجونها في مستقبلهم الدراسي ، أستقبلت كلية الطب بجامعة ميسان يوم الاحد الموافق 2022/3/13 ثانوية المتميزين للبنين وبواقع (45) طالب من طلبة الصف الثاني المتوسط.

وكان في أستقبالهم نخبة من أساتذة الكلية كل من الأستاذ الدكتور حسين فاضل موسى الأستاذ الدكتور محمد عبد درويش والسيد علي عبد القادر مغتاض مسؤول شعبة الإعلام والعلاقات العامة.

حيث تم خلال الزيارة التجول في أروقة الكلية للتعرف على المختبرات العلمية ، كمختبر التشريح والأحياء المجهرية الطبية والكيمياء الحياتية ومختبر الفيزياء الطبية ، حيث اقيمت لهم محاضرات قامَ بإلقائها مسؤولي المختبرات والسادة التدريسيين بينت من خلالها شرحاً مفصلاً عن الأجهزة المختبرية.

 وكما تمت زيارة القاعات الدراسية و مكتبة الكلية ، حيث تم التطرق والشرح المفصل عن المصادر الطبية والعلمية وعن طبيعة الدراسة في كليات الطب.

وهدفت الزيارة إلى أطلاع الطلبة على واقع الكلية والتعرف على الأجواء الدراسية فيها ولرسم صورة مستقبلية عنها. وفي ختام الزيارة أعرب السيد مدير الثانوية الأستاذ ذو الفقار فرحان حسين والكادر المرافق له عن شكرهم وتقديرهم إلى عمادة كلية الطب متمثلة بالسيد عميد الكلية والسادة معاوني العميد والكادر التدريسي على تعاونهم وأستقبالهم بكل حب وسعادة ، وأكد إنها ستكون خطوة ودافع كبير لدى الطلبة للقراءة والمثابرة نحو التميز والإرتقاء بالواقع الدراسي والعلمي مستقبلاً