ثانوية المتميزات للبنات في ضيافة جامعة ميسان

تجسيداً لمبدأ التعاون المشترك والتواصل بين مؤسسات التربية والتعليم وضمن الزيارات المدرسية العلمية التي تقوم بها المدارس , أستضافت كلية الطب في جامعة ميسان صباح يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٣/٣٠ طالبات ثانوية المتميزات للبنات للصف الثاني متوسط, وكان في أستقبالهم ومرافقتهم السيد علي عبد القادر مغتاض مسؤول شعبة الاعلام والعلاقات العامة.

وتم خلال الزيارة التجول في أروقة الكلية و مشاهدة المختبرات العلمية كمختبر الكيمياء الحياتية ومختبر الفسلجة ومختبر التشريح ومختبر الأمراض ومختبر المهارات السريرية لإطلاعهم عليها.

حيث أقيمت لهم محاضرات قامَ بإلقائها مسؤولي المختبرات والسادة التدريسيين بينت من خلالها شرحاً مفصلاً عن الأجهزة المختبرية والطبية وأعطائهم فكرة أولية عن ما يدرسهُ طلبة الكليات الطبية في المراحل الأولى, كونهم من الطلبة المتميزين والمرشحين في قبولهم في كليات المجموعة الطبية.

وهدفت الزيارة إلى تعريف الطلبة بالمجال الطبي وأعطائهم المعلومات الأساسية عن كلية الطب و فروعها العلمية وللتعرف على الأجواء الدراسية فيها ولرسم صورة مستقبلية عنها.

وفي ختام الزيارة التقى السيد معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الأستاذ الدكتور رضا علوان حسن بالطلبة وحثهم وتشجيعهم على القراءة والمثابرة نحو التميز والإرتقاء بالواقع الدراسي والعلمي مستقبلاً, وتم التقاط صورة تذكارية مع السيد المعاون العلمي, وكما تقدمت إدارة الثانوية والملاك التدريسي المشرف على الزيارة بالشكر والإمتنان لعمادة كلية الطب والكادر التدريسي لأستقبال الطلبة وحفاوة الترحيب, وأكدو إنها ستكون خطوة ودافع كبير لدى الطلبة.