تزامناً مع احياء ذكرى اربعينية استشهاد الامام الحسين (عليه السلام) .. كلية الطب بجامعة ميسان تقيم مفرزة طبية لتقديم الخدمات الصحية للزائرين

في الوقت الذي تتسابق فيه الخطى متجهة سيراً على الاقدام صوب كربلاء المقدسة لإحياء اربعينية استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) تتشرف كلية الطب بجامعة ميسان بتقديم الخدمات الطبية للزائرين عبر استقبالهم في المفرزة الطبية التي اقامتها على طريق محافظة ميسان المؤدي الى محافظة كربلاء المقدسة.

وقال عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور رضا علوان حسن :  استلهاماً من الدروس العظيمة التي قدمها ابو الاحرار الامام الحسين (عليه السلام) في التواضع ومكارم الاخلاق استنفرت عمادة كلية الطب مع طلبتها الجهود لتقديم الخدمات الطبية للزائرين السائرين صبراً الى واقعة المصاب الأليم قبل ان تقر عيونهم بالوصول الى ما تهوى ، مؤكداً ان القلوب العامرة بالأيمان وطاعة الرحمن في جامعتنا وجميع تشكيلاتها ستستمر بالعطاء تخليداً لذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام وتجسيداً للأهداف النبيلة السامية لثورته الاصلاحية التي عبرت عن صيرورة الفكر الإنساني.

وذكر السيد معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمد عبد درويش “نستشعر بعظيم المسؤولية ازاء زوار الامام الحسين عليه السلام الساعين الى احياء الذكرى الخالدة حيث استشهاد أبي الاحرار واهل بيته واصحابه (عليهم السلام أجمعين) ، مؤكداً ان الكلية عملت على توفير جميع المستلزمات والاجهزة الطبية والكوادر البشرية التي تؤمن الخدمة الصحية للزائرين .

واكد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور حيدر سعدون قاسم ان الكلية حرصت على اشراك كوادرها وطلبها لخدمة هذه الجموع المؤمنة ليكونوا ذلك الانموذج الواعي الذي يسير على نهج آل بيت النبوة عليهم السلام في تقديم مختلف انواع الخدمة الطبية للزائرين. وبين السيد عميد الكلية ، لم تقتصر خدمة الزائرين على تقديم الخدمات الطبية للزائرين بل امتدت هذه الخدمة لتقديم توزيع الوجبات الغذائية ايضاً  اضافةً الى الارشادات حول كيفية توزيع الجهد اثناء المشي