معاون عميد كلية الطب للشؤون العلمية يشارك في المؤتمر العلمي الأول لمجلس السرطان

شارك الأستاذ الدكتور حيدر سعدون قاسم معاون العميد للشؤون العلمية في المؤتمر الأول لمجلس السرطان في العراق والذي عقدته وزارة الصحة – مجلس السرطان والذي أقيم في قرية دجلة السياحية بمحافظة بغداد وبحضور وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي وبمشاركة مدراء مراكز الاورام في العراق و نخبة واسعة من أطباء الأورام من جميع محافظات العراق.

تضمنت المشاركة تقديم المحاضرات والبحوث العلمية التي تخص أمراض السرطان وكذلك تم مناقشة المشاكل والمعوقات التي يعاني منها مرضى السرطان وإيجاد الحلول المناسبة بما يخدم المصلحة العامة.

حيث ترأس الدكتور حيدر سعدون جلسة المؤتمر والذي كان محورها عن كيفية الكشف المبكر عن السرطانات آخر التطورات في علاج الأورام السرطانية وأخر ماتوصل إليه العلم الحديث في معالجة هذه الإمراض المستعصية وسبل علاجها بالطرق الحديثة.

وتأتي هذه المشاركة في التواصل المستمر وتبادل الخبرات للبحث والإستفادة من البحوث والدراسات بمحاور المؤتمر من أجل إثراء الخبرة العلمية والتعليمية والارتقاء بالواقع الطبي.

والجدير بالذكر بأن الدكتور حيدر سعدون قد شارك في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية, كونه عضو ناشط في الجمعية العراقية للأورام السريرية.