السيد محافظ ميسان يزور كلية الطب – جامعة ميسان

السيد محافظ ميسان يزور كلية الطب – جامعة ميسان

أستقبل عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور رضا علوان حسن في مكتبه صباح اليوم الاربعاء الموافق 2024/5/29 السيد محافظ ميسان الأستاذ حبيب ظاهر الفرطوسي ، بحضور السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية للاطلاع على الواقع العلمي والخدمي في الكلية.

قدم السيد العميد خلال اللقاء شرحاً موجزاً عن سير الاعمال والمشاريع في الكلية ، وجرى الحديث أيضاً خلال اللقاء في عدة مواضيع ومقترحات بهدف زيادة اواصر التعاون المشترك وفتح افاق جديدة مع المحافظة في مجالات مختلفة.  وبين السيد العميد على ان الكلية تعمل وتسعى بشكل مستمر الى التميز والتطور والحصول على الاعتماد الاكاديمي والتقدم العلمي الذي يسهم في توفير بيئة مثلى ومتكاملة.

وأجري خلال الزيارة جولة داخل أروقة الكلية وزيارة مبنى القاعات الدراسية بموقع مجمع الكليات العلمية. وأكد السيد المحافظ استعداد المحافظة للتعاون المشترك وتقديم الدعم الكامل للجامعة والكلية بما يسهم في تعزيز دور العملية التعليمية وخدمة المجتمع.

ومن جانبه عبر السيد عميد الكلية عن سعادته بهذه الزيارة وفي الختام شكر السيد العميد وكوادر الكلية هذه الزيارة المباركة للسيد المحافظ و تأملوا منها خيراً في المستقبل القريب لخدمة بلدنا الحبيب وشعبنا ، وتضمن اللقاء تقديم السيد العميد درع الكلية الى السيد محافظ ميسان المحترم تقديراً وتثميناً لتلك الجهود الخيرة لدعم المسيرة العلمية في كلية الطب خاصة وجامعة ميسان عامة.