كلية الصيدلة في جامعة ميسان تنظم دورة تدريبية في السلامة المهنية …

برعاية السيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتور ( منتظر حنون داود ) نظمت وحدة السلامة المهنية في كلية الصيدلة بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في ميسان دورة تدريبية لمنتسبي الكلية حول السلامة المهنية ، حاضر فيها العميد ( ربيع دينار حسون ) مدير دفاع مدني ميسان والمصحح الأقدم ( ميثم فاخر حميد ) مسؤول العلاقات وإعلام الدفاع المدني في ميسان تضمنت الدورة :- كيفية استخدام مطافئ الحريق وأنواعها وأنواع السوائل المستخدمة فيها .

توضيح الآلية الأولية لمواجهة أنواع الحرائق وكيفية التعامل معها بطريقة تأمن للمستخدم الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة .- مشاركات عملية عن كيفية إستخدام مطافئ الحريق .- مشاركات عملية عن كيفية إطفاء قنينة الغاز في حال التسرب .

تعريف المنتسبين والطلبة برقم الطوارئ المجاني لمديرية الدفاع المدني . أمتدت الدورة التدريبية ليومين متتاليين حصلت فيها ممارسة عملية لموظفي الكلية ، حيث تهدف هذه الدورات لتطوير وزيادة خبرات منتسبي الكلية في كيفية التعامل مع الحوادث والحرائق في حال وقوعها لتكون هذه الكوادر على أهبة الاستعداد في حدوث أي طارئ . يشار الى ان هذه الإجراءات تأتي ضمن خطة كليتنا وجامعتنا لتعزيز دور الدفاع المدني ونشر كافة متطلبات السلامة .