زيارة محافظ ميسان لكلية الصيدلة في جامعة ميسان ..

أستقبل السيد معاون العميد للشؤون العلمية في كلية الصيدلة الأستاذ المساعد الدكتور ( مناف صباح صالح ) اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٩ السيد محافظ ميسان الاستاذ ( حبيب ظاهر الفرطوسي ) وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور ( رضا علوان الهاشمي ) وبحضور معاون العميد للشؤون الإدارية المدرس الدكتور ( محمد حنون داود ) للإطلاع على واقع الكلية العلمي والتطور الحاصل في مؤسسات جامعة ميسان بشكل عام .

وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين كلية الصيدلة ومحافظة ميسان لفتح آفاق جديدة ، ومن أجل تطوير وتنمية الواقع التعليمي في المحافظة واسهام محافظة ميسان في بعض المشاريع التي من شأنها ان ترتقي بالعملية التعليمية وتقديم افضل الخدمات النوعية للطلبة .

حيث قدمت مجموعة من الخطط المستقبلية للنهوض بواقع الكلية ومواكبة تطور العملية التعليمية ، وأجري خلال الزيارة جولة تفقدية للسيد محافظ ميسان في أروقة الكلية واطلع على البنى التحتية ونسب إنجازها برفقة المعاونيين وعميد كلية الطب .

ومن جانبه أثنى السيد محافظ ميسان على الجهود الاستثنائية لعمادة الكلية لما يبذلوه من تقديم صورة تعليمية جيدة ومؤكداً تقديم دعم المحافظة بما يخدم الكلية ويصب في مصلحة الجميع.