عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يزور الاقسام الداخلية

اجرى السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة (الاستاذ الدكتور ماجد شندي والي) والسيد معاون العميد لشؤون الطلبة ( الدكتور حسن غالي) زيارة تفقدية الى الاقسام الداخلية/ مجمع الابحاث الخاص بالطلبة يوم الاحد المصادف 12/06/2022 ليلا، وذلك لغرض الاطمئنان على اوضاع طلبة الاقسام الداخلية عموما وطلبة كلية التربية الرياضية خصوصا خلال فترة الامتحانات النهائية.

وقد التقى السيد العميد خلال الزيارة مع مجموعة من الطلبة الساكنين في هذه الاقسام والسادة المشرفين عليها واستمع الى الطلبة وابدى نصائحه لهم بضرورة الاهتمام بالامتحانات النهائية والمحافظة على الاقسام الداخلية والممتلكات العامة.

وصرح شندي بان رئاسة جامعة ميسان اولت الاقسام الداخلية اهتماما كبيرا لما تمثله من اهمية في سبيل توفير المناخ الملائم لطلبتنا، كما ثمن السيد العميد الجهود الجبارة التي بذلت وتبذل من قبل ادارة الاقسام الداخلية وكوادرها لتوفير المناخ الملائم بما يضمن نجاح المسيرة التعليمية للطلبة.

وفي نهاية الزيارة رحب السيد مدير الاقسام الداخلية بهذه المبادرة الطيبة من قبل السيد العميد لما لذلك من دعم معنوي للطلبة وكوادر القسم، شاكرا لهم تعاونهم الكريم .