قسم التعليم المستمر يبحث مع مجلس محافظة ميسان إقامة الدورات التطويرية لمنتسبي دوائر المحافظة

بحث مدير قسم التعليم المستمر في جامعة ميسان الاستاذ عقيل عبد الواحد مع رئيس لجنة منظمات المجتمع المدني في مجلس المحافظة سهام العقيلي الية تفعيل التعاون المشترك بين الجانبين والعمل على اقامة الدورات التطويرية لملاكات دوائر المحافظة وبمختلف الاختصاصات والتي ينظمها التعليم المستمر سنويا .
واكد مدير قسم التعليم المستمر الاستاذ عقيل عبد الواحد ان الزيارة جاءت لتفعيل التعاون في مجال الدورات التدريبية التي تقيمها الجامعة وفي كافة الاختصاصات.
من جانبها رحبت العقيلي بهذه المبادرة مؤكدة على ضرورة مخاطبة جميع الدوائر والمؤسسات والمنظمات في المحافظة لغرض ترسيخ الروابط والعلاقة باتجاه الجامعة كونها تمثل الهرم الأعلى في المحافظة.
واثنت العقيلي على زيارة الوفد الجامعي معتبرة تلك الدورات التي سيقيمها قسم التعليم المستمر في الجامعة وبالتالي ستكون دون أدنى شك نافعة لتلك الدوائر ومنظمات المجتمع المدني.
وبدوره أبدى وفد الجامعة ارتياحه من خلال الزيارة معتبراً إياها خطوة إيجابية من مجلس المحافظة الذي طالما فتح أبوابه للجامعة في إقامة الدورات التخصصية والورش التي تكون في اختصاصات شتى وتنمية وتطوير الكفاءات المهنية في المحافظة .