مساعد رئيس الجامعة للشؤون القانونية والادارية يجتمع برؤساء الاقسام ويؤكد على ضرورة تنسيق العمل المشترك

اجتمع مساعد رئيس جامعة ميسان للشؤون القانونية والادارية الاستاذ الدكتور رحيم حسين الدراجي بعددٍ من رؤساء الاقسام في الجامعة مؤكداً على ضرورة تنسيق العمل المشترك بين الجميع خدمة للصالح العام.

من جانبهم قدم رؤساء الاقسام خلال الاجتماع الذي جمعهم بالاستاذ الدكتور رحيم حسين الدراجي التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه مهام منصب مساعد رئيس الجامعة للشؤون القانونية والادارية متمنين له دوام التوفيق والنجاح بعمله والسير قدما نحو تحقيق الاهداف التي تتطلع لها الجامعة في مشاريعها المستقبلية.

وجرى خلال الاجتماع التاكيد علئ وضع الية عمل مشتركة للتواصل المستمر بين رئاسة الجامعة ورؤساء الاقسام من اجل الارتقاء بالواقع العلمي والاداري وتذليل كافه العقبات التي يمكن ان تواجه العاملين في الاقسام في المرحلة المقبلة.

وناقش المساعد الاداري جملة من القضايا المهمة التي تعد من المرتكزات الاساسية التي تسهم في نجاح العمل في الاقسام كافة، ومن اهما وضع خطط مدروسة وجدولة الاعمال لضمان انجازها بالسرعة والدقة العالية، مشيرا الى استمرار عقد الاجتماعات الدوريه وتنظيم ورش العمل بين رؤساء الاقسام ومسؤلي الشعب والوحدات بما يحقق الالتزام بالنظام العام والسير وفق الضوابط الاارية والقانونية لتيسير اجراءات العمل، بالاضافة الى وضع خطة للمشاريع المنجزه او المشاريع التي لاتزال في طور الانجاز.

واستمع الدارجي الى ابرز منجزات الاقسام خلال الفترة الماضية، مثمناً جهود الجميع لماقدموه من تفاني في انجاز المهام المناطة بهم رغم التحديات التي واجهتم في الفترة السابقة، مشدداً على ضرورة السير قدما نحو تحقيق الافضل لرفع مستوى الجامعة في مختلف الاصعدة.
وفي ختام الاجتماع اثنى الدراجي على ماقدمه رؤساء الاقسام من تهاني وتبريكات بتكليفه بالمنصب الجديد.