افتتاح مشروع “توسعة بناية قسم الهندسة الكهربائية في جامعة ميسان مع إنشاء طابق ثانٍ” بحضور السيد المحافظ والسيد رئيس الجامعة.

على بركة الله افتتح السيد محافظ ميسان الاستاذ حبيب ظاهر اليوم السبت 19/10/2024 (مشروع إنشاء توسعة بناية قسم الهندسة الكهربائية وبناء طابق ثانٍ في جامعة ميسان) بحضور السيد رئيس جامعة ميسان الاستاذ الدكتور عادل مانع داخل والسيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عباس عودة داود.
وقد حضر الافتتاح السيد معاون المحافظ للشؤون الفنية المهندس ماجد جعفر سادة وكادر قسم ادارة المشاريع في ديوان محافظة ميسان والكادر المتقدم في كلية الهندسة وثلة من طلبة القسم. ويعتبر المشروع ضمن المشاريع التي تم تمويلها من قبل الحكومة المحلية في محافظةً لدعم قطاع التعليم العالي في المحافظة.
وألقى السيد عميد كلية الهندسة كلمة اشاد بها لدعم الحكومة المحلية لكلية الهندسة وجامعة ميسان وأكد حرص عمادة الكلية على الارتقاء بالواقع العمراني والعلمي في الكلية.
وفي ختام الافتتاح تقدم السيد رئيس الجامعة بتكريم السيد المحافظ ومعاون المحافظ الفني ومدير قسم ادارة المشاريع في ديوان محافظة ميسان المهندس ايهاب عادل والمهندس حميد رشيد بدرع الجامعة، بعدها تم تكريم دائرة المهندس المقيم من قبل السيد المحافظ.