وزير التعليم يوجّه شكره وتقديره الى موظفي التعليم العالي وتشكيلاتها الجامعية

وجّه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب كتاب شكر وتقدير الى موظفي مركز الوزارة وتشكيلاتها الجامعية من الفنيين والإداريين.

وجاء في الكتاب أن الجهود الاستثنائية المبذولة من موظفي التعليم العالي والبحث العلمي وتشكيلاتها الجامعية من الفنيين والإداريين في هذه الظروف والتعاطي مع مهام زملائهم التدريسيين في تحويل الأزمات الى فرص للنجاح يستدعي منا أن نتقدم لهم بالشكر والتقدير.

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …