عميد كلية الهندسة يتفقد طلبة الاقسام الداخلية

حرصاً من عمادة كليه الهندسة في جامعة ميسان وانطلاقاً من مبدأ الشعور بالمسؤولية تجاه الطلبة الأعزاء، قام عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عباس عودة داود بزيارة القسم الداخلي (مجمع الأبحاث) الخاص بالطلبة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27/07/2021 , للاطلاع على أوضاع الطلبة الساكنين في القسم الداخلي ومناقشة استفساراتهم ووضع الحلول الناجعة لبعض المشاكل والمعوقات التي تعترضهم.
وقد اطّلع السيد العميد خلال تجواله في أروقة القسم الداخلي وبرفقة عدد من الطلبة على مستوى الخدمات والنظافة والعناية الأبوية التي يقدمها كادر القسم الداخلي لطلبتنا الأعزاء، إضافة إلى توفير الأجواء المناسبة للدراسة.

كما أثنى السيد العميد على الجهود المبذولة من قبل المدرس المساعد حيدر ناصر مناتي مدير الاقسام الداخلية وجميع كادر الاقسام من مشرفين وموظفين، وذكر بأنه “بسبب الجائحة طرأت بعض التغيرات الإدارية والقرارات الوزارية على القسم لذلك وجب علينا زيارة القسم ومعرفة متطلباتهم بمحاولة منا لتلبيتها حسب الضوابط للاطمئنان على الظروف التي يمر بها طلبتنا الأعزاء.

وفي الختام رحب السيد مدير الاقسام الداخلية بهذه المبادرة الطيبة من قبل عميد كلية الهندسة لما لها من دعم معنوي للطلبة ولكوادر القسم شاكرا لهم حسن تعاونهم.

شاهد أيضاً

هام الى المتقدمين للقبول الى الدراسات العليا في جامعة ميسان-كلية الهندسة لسنة 2024-2025

هام الى المتقدمين للقبول الى الدراسات العليا في جامعة ميسان-كلية الهندسة لسنة 2024-2025