عميد كلية الهندسة يلتقي بلجنة الاستقبال والتسجيل قبيل انطلاق فعاليات تسجيل الطلبة

في سياق استعدادات كلية الهندسة-جامعة ميسان، لاستقبال و تسجيل الطلبة الجدد المقبولين في العام الدراسي الحالي ، التقى السيد عميد الكلية ا. د. عباس عودة داود اليوم الثلاثاء الموافق 2021/12/14 بلجنة الاستقبال و التسجيل في الكلية  قبيل انطلاق فعاليات تسجيل الطلبة في أقسام الكلية المتنوعة..و تضمن  اللقاء وضع آلية عمل تضمن انسيابية اجراءات التسجيل في إطار  التعليمات النافذة…

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …