عميد كلية الهندسة يلتقي بالكادر التدريسي لقسم الهندسة المدنية

انطلاقاً من مبدأ التواصل مع الكوادر التدريسية و الاطلاع على ارائهم و رؤيتهم لتطوير الكلية التقى عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عباس عوده داود , اليوم الاربعاء الموافق 26/10/2022 بالكادر التدريسي لقسم الهندسة المدنية , تم خلال اللقاء مناقشة شؤون التدريسين والطلبة والوصول الى نتائج ايجابية تصب في المصلحة  التعليمية, والتاكيد على الالتزام بمواعيد المحاضرات وفق الجداول المعدة لهذا الغرض وتفعيل موضوع الغيابات  وتشجيع التدريسيين على نشر البحوث العلمية  . ثم وجه السيد العميد بتفعيل دور ومهام  القسم من اجل النهوض بواقع القسم على كافة الاصعدة الادارية والعلمية , كما اكد على التعاون المشترك بين العمادة والاقسام العلمية والشُعب والوحدات الادارية .

وتمنى خلال الاجتماع للجميع عاماً حافلاً بالعطاء والتقدم .

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …