وزير التعليم يوجه شكره وتقديره لمنتسبي التعليم العالي والبحث العلمي وجامعاتها وكلياتها الحكومية والأهلية

وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب شكره وتقديره لمنتسبي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتشكيلاتها كافة من الجامعات والكليات الحكومية والأهلية مثمنا جهودهم المهنية المبذولة على مدى أكثر من عامين في مواجهة التحديات ورعاية الطلبة وتلبية احتياجات المجتمع من الخدمات العلمية والتعليمية.*دائرة العلاقات والإعلام**وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

**26 تشرين الأول 2022*

شاهد أيضاً

اللجنة الوزارية لتقييم الواقع الأكاديمي والعلمي تزور كلية الهندسة – جامعة ميسان

استقبلت كلية الهندسة – جامعة ميسان وفد اللجنة الوزارية المكلّفة بتقييم الواقع الأكاديمي لكليات الهندسة …